إعلان

قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين قصة آلبرت آينشتاين Albert Einstein

معنا اليوم قصة إنجليزية قصيرة مترجمة تتحدث عن قصة حياة آلبرت آينشتاين، ستزداد مفرداتك وكلماتك باللغة الإنجليزية من خلال هذه القصة المترجمة:


Albert Einstein 
البرت اينشتاين 

قصة مترجمة للمبتدئين قصيرة جدا
قصة إنجليزية قصيرة 


My name is Albert Einstein. Many people know about the great things I’ve accomplished. 
اسمي البرت اينشتاين. يعرف الكثير من الناس عن الأشياء العظيمة التي أنجزتها. 

But I had many barriers before I became famous. 
ولكن كان لدي الكثير من العقبات قبل أن أصبح مشهورا. 


I was born in Germany. When I was in elementary school, I already knew about math and statistics. 
لقد ولدت في المانيا. عندما كنت في المدرسة الابتدائية ، كنت بالفعل أعرف عن الرياضيات والإحصاء. 

When I was a boy, I pretended to be a great scientist. 
عندما كنت صبيا ، تظاهرت أنني عالم عظيم. 

I loved school, but my life at home was hard. My father lost his job, so my family lived in poverty. 
أحببت المدرسة ، لكن حياتي في المنزل كانت صعبة. فقد أبي وظيفته ، لذلك عاشت أسرتي في فقر. 

We could not pay the rent in Germany. We became immigrants and went to Italy. 
لم نتمكن من دفع الإيجار في ألمانيا. أصبحنا مهاجرين وذهبنا إلى إيطاليا. 

I finished high school and went to college in Switzerland 
أنهيت دراستي الثانوية وذهبت إلى الكلية في سويسرا. 

After college, I began writing about science. I did not reach success in an instant, though. 
بعد الكلية ، بدأت الكتابة عن العلوم. لم أحقق النجاح على الفور، رغم ذلك. 

At first, other scientists did not approve of my work. They thought I was a failure. 
في البداية ، لم يوافق علماء آخرون على عملي. ظنوا أنني فشلت. 

Rising to the rank of an admired scientist was a gradual process. 
كان الارتقاء إلى رتبة عالم مثير للإعجاب عملية تدريجية. 

Soon, people started to notice that I was right. At last, I began to get some recognition. 
قريبا ، بدأ الناس يلاحظون أنني كنت على صواب. في النهاية ، بدأت أحصل على بعض التقدير. 

I showed how to find the approximate size of very big things, like stars. 
لقد أوضحتُ كيفية تقدير الحجم التقريبي للأشياء الكبيرة جدًا ، مثل النجوم. 

I also detected and explained the movement of very small things, like atoms. 
كما اكتشفت وشرحت حركة الأشياء الصغيرة جدًا ، مثل الذرات. 


And for fun, I made a machine that could refrigerate food by inserting heat. 
وللمتعة ، صنعت آلة يمكنها تبريد الطعام عن طريق إدخال الحرارة. 

I never retired. It was my duty to keep working. 
أنا لم أتقاعد. كان واجبي هو مواصلة العمل. 

I overcame many hard times, and I will be remembered for my important works. 
لقد تغلبت على العديد من الأوقات الصعبة ، وسوف أظل مذكورا لأعمالي المهمة.

                                                                            تم ترجمة هذه القصة القصيرة من الكتاب الثاني 2  4000 Essential  English Words


:قصص انجليزية قصيرة مترجمة مشابهة

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url

إعلان

إعلان